ويتشر - لعب الأدوار للبالغين



The Witcher عبارة عن آر بي جي قائم على الكمبيوتر الشخصي تم إصداره في أكتوبر 2007 وتلقى تعليقات إيجابية من العديد من المصادر. كانت هذه اللعبة تجتاحني تمامًا من فيلمها الافتتاحي حتى النهاية ، ولديها الكثير لتقدمه ؛ قريبا في اللعبة عليك أن تدرك أن هذا ليس متوسط ​​جو جو آر بي الخاص بك. لا تزال هناك القاعدة القديمة المتمثلة في "التحدث مع كل شخص تقابله" ، ولكن هذه العناصر القياسية لأي لعبة من هذا النوع تتفوق عليها الإحساس الفريد العام للعالم الذي تقدمه اللعبة. يعتمد نظام المعركة بشكل كبير على المجموعات ومجموعة صغيرة من التعاويذ القابلة للترقية. ستحدد اختياراتك فيما يتعلق بشخصيات العالم مصيرك كلما تقدمت ، وقد تجد نفسك منقسمًا في توين أكثر من مرة. هذه الاختيارات هي أسباب حصول هذه اللعبة على تصنيف ESRB "ناضج". دعنا نتعمق قليلاً في هذا العالم المظلم.

القصة تنطوي على الإطلاق من البداية. نظرًا لأنك (Geralt) تعاني من فقدان الذاكرة ولا يمكنك تذكر أي شيء عندما تبدأ اللعبة ، فكل شخص غريب ويعود إليك الأمر لتجميع الماضي. على عكس الألعاب الأخرى من هذا النوع ، لا يوجد لديك خيار لشخصيتك في الفصل. إنه يركز على الساحر ونوباته وسيوفه. ربما الجزء الأكثر روعة من هذه القصة هو قدرتك على اختيار الجانبين. عندما تقوم بجمع المعلومات من سكان المدينة ، ستبدأ في تكوين رأيك الخاص في بعض الشخصيات التي تقابلها والتي من المرجح أن تشكل قراراتك لاحقًا في اللعبة. هذا يمنح اللعبة شعورًا خادعًا وواقعيًا يجعلك تتساءل ما هو الصواب أو الخطأ أو إذا كان موجودًا. كان صوت التمثيل يرضي معظم الوقت ، على الرغم من أن بعضه كان هواة قليلاً ، ونماذج الشخصيات مفرطة في الاستخدام. ستشكل حتما آرائك الخاصة من الحلفاء الذين تصنعهم في اللعبة لكنها بالتأكيد لا تنسى.

الرسومات ليست شيئًا سخرية منه ، وفي حين أنها لا تحقق عناصر التحكم في الموارد مثل ألعاب Elder Scrolls ، إلا أنني كنت منغمسًا بالتأكيد. يتم منحك 3 وجهات نظر مختلفة لعرض العالم ، أي شخص ثالث ولكن من مسافات مختلفة والتي ستمنحك القدرة على الشعور بحرارة المعركة عن قرب أو بسرعة لتقييم الوضع في ساحة المعركة من بعيد. بصرف النظر عن الاستخدام المفرط ، فإن نماذج الشخصيات واقعية بما فيه الكفاية ، بما في ذلك تعبيرات الوجه. لعرض كل ذلك بالتفصيل الكامل ، قد ترغب في الحصول على جهاز كمبيوتر شخصي وبطاقة فيديو بسرعة متوسطة ولكن يمكنك دائمًا ضبطه باستخدام خيارات الرسومات. فيما يلي متطلبات النظام:

العاهرات والشتائم اللفظية والكحول والمخدرات والعُري كثيرة في هذا الإصدار من آر بي جي. إنها حقًا لعبة ناضجة المنحى ولكنها تعكس حقيقة كيف كانت أوقات العصور الوسطى بالفعل. من المغري الاستلقاء مع كل إغراء تجده ، على الرغم من أنني لاحظت نقطة أو نقطتين في القصة حيث قد يكون لقرار القيام بذلك عواقب سلبية. نعم ، هناك عوائق تسير في الشوارع يمكنك أن تشق طريقك بها.

الآن إلى دوري المفضل وهو اللعب. يستخدم جيرالت كسلاح أساسي: سلاح من الصلب للحم البشري والآخر من الفضة للوحوش. خلال المغامرة ، سوف يلتقط خمس فترات مختلفة لها جميعها استخدامات خاصة بها. يمكن ترقيتها جميعًا باستخدام الميداليات البرونزية والفضية والذهبية التي يتم منحها عند التقدم إلى كل مستوى جديد. يمنحك هذا بعض القدرة على تخصيص نقاط قوتك والأماكن التي ترغب في تألقها في المعركة. سوف تتطلب منك معظم المعارك الأكثر صرامة استخدام الجرع ، وفي الواقع لن تنهي اللعبة بدونها. لهذا السبب ، فلن تجد نفسك تقوم بترقية أسلحتك في كثير من الأحيان ، وإذا قمت بذلك ، فسوف يكلفك مبلغًا كبيرًا من orens (عملة اللعبة). يمكنك أيضًا حمل سلاحين ثانويين ، على الرغم من أنني لم أجد استخدامًا حقيقيًا لهما لأنهما كانا شريرين مقارنة بسيوفي. لن تحمل الكثير من القمامة مثل أسلحة العدو لتبيعها إلى المتجر حيث يمكنك فقط حمل ما كنت تستخدمه. يعتمد الكثير من ما يحدث في اللعبة على المهام التي تجدها ، وليس جميعها مطلوبة لإنهاء اللعبة ، مما يمنحها شعورًا مفتوحًا إلى حد ما. لسوء الحظ ، فإن بعض المهام يتم التنصت عليها قليلاً.

قد يجعلك نظام القتال في هذه اللعبة يضحك بالبهجة أو البكاء. عندما تقاتل السيف ، تخبرك الإشارات المسموعة في القتال بموعد تنفيذ الأرجوحة التالية ؛ المشكلة الوحيدة في هذا هي أنه يجب أن يكون لديك الماوس الذي يحوم فوق الوحش. ستتحرك حتماً خلال المعركة التي تحولت إليّ لتكون عيبًا عندما اختفى عدوي خلف عدو آخر أو شجيرة أو أي شيء بيئي آخر. مع تحياتي

Comments

Popular posts from this blog

تقدم الفيلم المنزل

كيفية العثور على موقع عضوية الفيلم - مشاهدة أفلام الإنترنت على الإنترنت

سينما للفكر - تحليل عظمة المواطن كين