كيفية اختيار أفضل الألعاب المحمولة بالنسبة لك


إذا كنت ترغب في العثور على أفضل كمبيوتر محمول للألعاب ، فهناك بعض النصائح الأساسية التي يجب أن تعرفها. عند شراء كمبيوتر محمول للألعاب ، يجب أن تعرف احتياجاتك أولاً. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لأنه يتطلب دراسة متأنية لبعض الميزات. ليس هناك شك في أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب هي وحش مختلف عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة القياسية التي شاهدتها حتى الآن. إذا كنت ترغب في لعب بعض الألعاب الشعبية مثل Grand Theft Auto V و The Witcher 4 و Call of Duty: Advanced Warfare و Dirt: Showdown و Assassin's Creed ، فإن العثور على أفضل كمبيوتر محمول للألعاب أمر ضروري.

أشياء يجب أن تعرفها

هناك بعض العوامل التي يمكن أخذها في الاعتبار عند البحث عن أفضل كمبيوتر محمول يستخدم للألعاب. يعتمد أفضل كمبيوتر محمول ترغب في شرائه على ميزانيتك وأسلوب حياتك والألعاب التي تريد لعبها. لمساعدتك في العثور على أفضل كمبيوتر محمول ، يمكنك اتباع النصائح والمشورة أدناه.

لا تختار كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس

تأكد من تجنب الشاشات التي تعمل باللمس. صحيح أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بشاشة تعمل باللمس تقدم المزيد من الفوائد ، ولكنها أيضًا أعلى تكلفة. إذا لم تكن مصممًا ، فليست هناك حاجة لشراء كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس.

تحقق من لوحة المفاتيح

عند شراء كمبيوتر محمول للألعاب ، من المهم أن تتحقق من لوحة المفاتيح. يجب أن يأتي الكمبيوتر المحمول الجيد للألعاب بلوحة مفاتيح مريحة. جرب لوحة المفاتيح أولاً قبل الشراء.

لا تختار جهاز كمبيوتر محمول للألقاب المنخفضة

من السهل العثور على بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكن استخدامها للعب بعض العناوين المنخفضة مثل Candy Crush أو World of Warcraft. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول يمكن استخدامه للعب بعض الألعاب مثل The Witcher 4 و Grand Theft Auto V ، فيجب تجنب هذه الأجهزة المحمولة.

تحقق من حجم الشاشة

يعد حجم الشاشة عاملاً هامًا يجب عليك التحقق منه أيضًا عند شراء كمبيوتر محمول جديد للألعاب. باختيار شاشة أكبر ، يمكنك توقع تجربة مشاهدة أفضل. أجهزة الكمبيوتر المحمولة مقاس 17 بوصة هي أكثر قوة ، ولكنها الأقل قدرة على الحركة. إذا كنت بحاجة إلى كمبيوتر محمول للألعاب يسهل حمله ، فإن الكمبيوتر المحمول بحجم 13 أو 14 بوصة هو الخيار الأفضل.

اختر تخزين الحالة الصلبة

إنها لفكرة جيدة أن تستثمر في SSD لأوقات تحميل أسرع وتثبيتات الألعاب. باختيار SSD ، يتيح لك تشغيل التطبيقات على الفور. الجانب السلبي الوحيد هو أن سعرها أغلى بكثير من محركات الأقراص الصلبة التقليدية.
مع تحياتي

Comments

Popular posts from this blog

تقدم الفيلم المنزل

كيفية العثور على موقع عضوية الفيلم - مشاهدة أفلام الإنترنت على الإنترنت

سينما للفكر - تحليل عظمة المواطن كين