أشياء يجب أن تعرفها


في حالة احتياجك لتحديد أفضل محطة عمل للألعاب ، فهناك بعض النصائح الأساسية التي يجب عليك معرفتها عند هذه النقطة. عند شراء كمبيوتر ألعاب ، يجب أن تعرف احتياجاتك أولاً. قد يتطلب الأمر بعض الاستثمار لأنه يتطلب دراسة حذرة في بضع نقاط بارزة. ليس هناك شك في أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة هي وحش غير متوقع مقارنة بمحطات العمل القياسية التي رأيتها حتى الآن. في حال كنت بحاجة إلى لعب بعض الألعاب السائدة ، على سبيل المثال ، Grand Theft Auto V و The Witcher 4 و Call of Duty: Advanced Warfare و Dirt: Showdown و Assassin's Creed ، في تلك المرحلة ، فإن إيجاد أفضل محطة عمل للألعاب هو ضروري.

أشياء يجب أن تعرفها

هناك بعض المتغيرات التي يمكن عرضها كما لو كنت تبحث عن أفضل محطة عمل يتم استخدامها للألعاب. تعتمد أفضل محطة عمل تحتاج إلى شرائها على حدودك المالية وطريقة حياتك والألعاب التي تحتاج إليها. لمساعدتك في العثور على أفضل جهاز كمبيوتر ، يمكنك متابعة نصائحنا وإرشاداتنا أدناه.

حاول ألا تختار جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس

تأكد من الابتعاد عن شاشات الاتصال. توضح الحقائق أن محطات عمل الشاشة التي تعمل باللمس تقدم المزيد من المزايا ، لكنها مكلفة بشكل تدريجي. على فرصة الخروج أنك لست منشئًا ، في هذه المرحلة لا يوجد سبب مقنع لشراء جهاز كمبيوتر بشاشة تعمل باللمس.

تحقق من لوحة المفاتيح

عند شراء كمبيوتر ألعاب ، من المهم أن تتحقق من وحدة التحكم. يجب أن ترافق محطة عمل الألعاب اللائقة وحدة تحكم مقبولة. حاول وحدة التحكم أولاً قبل الشراء.

حاول ألا تختار جهاز كمبيوتر محمول للعناوين المنخفضة

ليس من الصعب اكتشاف بعض أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي يمكن استخدامها للعب بعض العناوين المنخفضة ، مثل Candy Crush أو World of Warcraft. في أي حال ، في حالة احتياجك لمحطة عمل يمكن استخدامها للعب عدد قليل من الألعاب ، على سبيل المثال ، The Witcher 4 و Grand Theft Auto V ، في هذه المرحلة ، يجب الحفاظ على هذه الحواسيب الشخصية على بعد استراتيجي.

تحقق من حجم الشاشة

يعد حجم الشاشة عاملاً هامًا يجب عليك التحقق منه أيضًا عند شراء كمبيوتر ألعاب آخر. عن طريق اختيار شاشة أكبر ، يمكنك توقع فهم الاستطلاع متفوقة. أجهزة الكمبيوتر 17 بوصة هي الأكثر هيمنة ، ولكن الأقل تنوعا. من المحتمل أن تكون في حاجة إلى كمبيوتر ألعاب لا يمكن نقله بأي حال من الأحوال ، في هذه المرحلة يكون الكمبيوتر الشخصي بحجم 13 أو 14 بوصة قرارًا متميزًا.

اختيار تخزين الحالة الصلبة

من الفكر الذكي وضع الموارد في SSD لأوقات عبء أسرع وتقدم اللعبة. باختيار SSD ، يمكّنك من تقسيم تطبيقات الإرسال الثانية. العيب الرئيسي هو أن سعر الملصقات هو أكثر تكلفة بكثير من الأقراص الصلبة المعتادة.
مع تحياتي

Comments

Popular posts from this blog

تقدم الفيلم المنزل

كيفية العثور على موقع عضوية الفيلم - مشاهدة أفلام الإنترنت على الإنترنت

سينما للفكر - تحليل عظمة المواطن كين