لماذا تشاهد المسلسل التلفزيوني على أقراص DVD و Blu-Ray أفضل من التلفزيون

يتم الآن إصدار عدد متزايد من المسلسلات التلفزيونية إلى جانب المسرحية الهزلية على أقراص DVD. يختار عدد متزايد من الأفراد أن يستمتعوا بعروضهم المفضلة على أقراص DVD ، وليس هذا سببًا غامضًا. مسلسلات التلفزيون المفضلة لديك أكثر متعة على DVD و Blu-ray! إليك السبب:

لا إعلانات تجارية! استمتع بسلسلة المفضلة لديك دون مقاطعة. تقضي ما يقرب من ثلاثين في المئة من وقت العرض الخاص بك الإعلانات التجارية ، والتي تشغل حاليا ما يقرب من 18 دقيقة من كل ساعة رئيس الوزراء. بالنسبة لسلسلة نموذجية مدتها ساعة واحدة تتكون من 20 حلقة ، يتم توفير 6 ساعات هائلة من خلال المشاهدة على قرص DVD. بالإضافة إلى ذلك ، لم تعد مضطرًا إلى إخضاع نفسك لتلك الإعلانات المزعجة التي تومض أو ترقص في الجزء السفلي من الشاشة والتي ترغب العديد من الشبكات في عرضها على شاشة. وقد تتفاجأ عندما تدرك أن مشاهدة عرض مشترك يعني المزيد من الإعلانات التجارية ، وأنها تظهر بسعر العرض الأصلي ، الذي تم قطعه للسماح بوقت تجاري إضافي. لن تواجه هذا المأزق على قرص DVD الذي يحافظ على طول العرض الأصلي
 مشاهدة مسلسل friendsتتيح لك مشاهدة سلسلة على قرص DVD التحكم الكامل في تجربة المشاهدة. لا تصمد أمام إعلان تجاري ليكون قادرًا على تناول المزيد من الوجبات الخفيفة من المطبخ. يمكنك إيقاف ومتابعة الحلقة المفضلة لديك متى أردت دون التشديد على فقدان مشهد مهم. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي لإكمال حلقة في جلسة واحدة ، فإن معظم مشغلات أقراص DVD و Blu-ray يمكن أن تتذكر المكان الذي توقفت فيه وتسمح لك باستئناف المكان الذي توقفت فيه عن المناسبة اللاحقة التي تشاهدها.
يتيح لك الحصول على جميع الحلقات على أقراص DVD و Blu-ray مشاهدة عرض وفقًا لوتيرتك الشخصية. شاهد حلقة في المساء أو شاهد الموسم بأكمله دفعة واحدة. إذا كان هناك cliffhanger وكنت تموت بشكل إيجابي لمعرفة ما يحدث بعد ذلك ، فأنت تحتاج فقط إلى الانتظار إذا قررت.
يبدو التلفزيون على قرص DVD و Blu-ray يبدو أفضل بكثير. في العديد من الحالات ، تم إعادة صقلها وتنظيفها والنتائج النهائية مذهلة. يمكنك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة لديك كما لم ترها من قبل.
بالإضافة إلى المشاهدة في أي وقت تريده ، يمكنك عرض عرض على قرص DVD حيثما تريد. قم بإدخاله على الكمبيوتر الدفتري الخاص بك وشاهده على متن الطائرة أو استمتع به على التليفزيون وأنت مستلقٍ على سريرك.
لدى الكثير منا حلقة مفضلة من سلسلة - الحلقة التي يمكننا مشاهدتها مرارًا وتكرارًا ، دون تعب منها. إن امتلاك العرض على قرص DVD و Blu-ray يعني أنك لست مضطرًا للقفز عبر القنوات على أمل رؤية إعادة تشغيل هذه الحلقة المفضلة لديك.
انظر ما لم تره. ميزات أو إضافات DVD الخاصة ، بما في ذلك المقابلات والتعليقات والنهايات البديلة والمشاهد المحذوفة والحلقات التي لم يتم عرضها مسبقًا والتي لن تشاهدها على التلفزيون.
استمتع بما فاتك. لذلك ربما لم تتاح لك مطلقًا فرصة مشاهدة فيلم "فيليسيتي" أو "دالاس" أو "جزيرة جيليجان". يمنحك قرص DVD فرصة ثانية لتقدير تلك السلسلة الطويلة.
استمتع بمزيد من الترفيه لكل دولار. شراء فيلم ، والتمتع ما يقرب من 2 ساعة من الفيديو. شراء مسلسل تلفزيوني ، والتمتع ضعف أو ثلاثة أضعاف هذا المبلغ. يوفر التلفزيون على قرص DVD و Blu-ray قيمة ترفيه فائقة.
سواء كان خط التليفزيون المفضل المفقود منذ فترة طويلة ، أو الخط الذي فاتته ، أو الخط الذي رأيته عشرات المرات ، يوفر التلفزيون على قرص DVD و Blu-ray طريقة جديدة لتستمتع بأفضل برامج التليفزيون ، وفقًا لشروطك ، ومع أفضل نوعية ممكنة.

Comments

Popular posts from this blog

تقدم الفيلم المنزل

كيفية العثور على موقع عضوية الفيلم - مشاهدة أفلام الإنترنت على الإنترنت

سينما للفكر - تحليل عظمة المواطن كين