كيف يمكن للغارمين تشغيل الساعات (سلسلة المتقدمين - مع GPS) تحسين تشغيل الخاص بك؟

ربما تسأل نفسك ، حسناً ، أعرف أن الجري مفيد بالنسبة لي لأنه يحقق العديد من الفوائد لنا جسديًا وعقليًا ، ولكن لماذا يجب أن أحصل على ساعة جارمين للجري؟ كيف ستساعدني ساعات Garmin التي تعمل على الجري في الجري وما هي المميزات التي يجب أن أحصل عليها؟

حسنًا ، إليك بعض الأسباب والفوائد لامتلاك ساعة Garmin Running Watch (سلسلة المتقدمين - مع GPS):

لا تضيع مرة أخرى! (رخصة للتجول في طرق مجهولة)

من خلال وظيفة نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ستتمكن Garmin Running Watch من تسجيل المسار الذي سلكته ، بما في ذلك نقطة الانطلاق ، وإذا تخطيت بعيدًا عن المسار الأصلي ، فكل ما عليك فعله هو اتباع إشارة GPS و انتقل مرة أخرى إلى نقطة البداية. لا مزيد من المخاوف بشأن الضياع بعد الآن! يمكنك الآن تجربة طرق مختلفة لجعل رحلتك أكثر إثارة للاهتمام ، مع العلم جيدًا أنه يمكنك بالتأكيد العودة إلى نقطة البداية الأصلية.

وجود مدرب لياقة افتراضي لتتبع ومراقبة أدائك على التوالي

ستحصل معظم ساعات Garmin Running على هذه الميزات لمساعدتك في إبعاد عقلك عن متابعة المسافة التي غطتها ، والوقت المستغرق لإكمال التشغيل وحتى إلقاء معلومات قيمة لمساعدتك مشاهدة مسلسل في تحسين شغلك. بعض الميزات هي كما يلي:

دقيقة تتبع المسافة
يتم تسجيل السرعة والوتيرة والارتفاع واسترجاعها بعد التشغيل.
تسجيل وقت اللفة
سجل متعددة تشغيل الدورة التاريخ
التدريب القائم على الفاصل
مع الميزات الموضحة أعلاه ، سوف تكون مجهزًا جيدًا لفهم أدائك الحالي ويمكنك ضبط التدريب الخاص بك ليرفع مستواك إلى المستوى التالي! إن الأمر يشبه وجود مدرب للياقة البدنية بجانبك ، مما يتيح لك معرفة ما قمت به أثناء الجري ، كما أنه يأتي مع أجهزة الإنذارات والاهتزازات اللطيفة لإعلامك بمجرد بلوغ أهدافك التي حددتها مبدئيًا.

الحصول على دكتور قلب خاص بك (استشارة مجانية في أي وقت وفي أي مكان!)

يتيح لك الجمع بين ساعات Garmin Running Watch ومراقب معدل ضربات القلب تتبع معدل ضربات القلب أثناء الركض. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لإعلامك بما إذا كان لديك تمرين فعال أم لا. ستساعدك هذه الميزة في تحديد ما إذا كنت تؤدي أداءً أقل من معدل ضربات القلب المستهدف (قيد التدريب) أو تمارس نفسك (عن طريق تجاوز معدل ضربات القلب المستهدفة).

Comments

Popular posts from this blog

تقدم الفيلم المنزل

كيفية العثور على موقع عضوية الفيلم - مشاهدة أفلام الإنترنت على الإنترنت

سينما للفكر - تحليل عظمة المواطن كين